الاثنين، 17 يوليو 2017

انثى المـــطر


انثﮯ المـــطر

انا لم ابحث عنكِ ....
بل ....
اخرجكِ القدر لي ....
هدية  .....
في ليلة قمرية .....
نجمة  بيضاء .....
من اخبية السماء  .....
انا لم احبكِ .....
واكتفيت  ....
انا اتحدت بكِ ....إلتصقت بكِ.....
إختلطت بكِ .......
إشتبكت معكِ .....
غصناً ...
ورقاً .....
روحاً ....
ودماً .....ثغراً ... قدحاً .... خمراً ........
انا لم اكتبك حبراً ......
انا احيط بك سراً .....واسري بكِ جهرا ً....
امتلئ بكِ حباً   ....
لاكون مطراً  ....
وعطراً ....
شعاعاً ...
عاشقاً .....لـملامح وجهكِ .....
لا تسأليني يا ســيدتي....
قبلك ....
كم إمراة ....
احببت .....
كم زمرة من النساء ....
محوت .....
على ذراعي اليتيمة .....
استلقى الف خد ....
ونامت ....
الف شامة خمرية .....
و الف قصيدة  نزارية ...... توسدت رحم ليلي  .....
ومن ثغر صباحي ولدت .....
اغنية للمطر ....
من شتائي خرجتي .... انثى المطر ....
تمادي في غيابك ....
ما إستطعتي ....
وان استطعتي ....توبي عن صوتي   ......
عن مطري .....
توبي أن .......تشتاق لي ........

ســــــــــﮫۋ حـــــــــسين الـــــــسلوم. ................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق