الاثنين، 17 يوليو 2017

لا حدود للحزن معي

لا حدود للحزن معي

منذ ولادتي ....
وابـــواب الفرح موصدة  ....
في وجهي .....
في وجهتي .....
في فجري .....
مواعيدي بلا عنـــوان ......
تاه عني النهار .....
والصبح .....بلا ميلاد .....
تـــاه عني الحب  .....
والحزن معي ....بلا حد  .......
مسافر انا .....
في ارجاء اللا مكان .....
غارق في السواد .....
ارتدي البؤس .....
واحتضن الغياب .....
قلبي ....
على الصباح القتيل ....
يندب ....
ويقبل رأس المساء ....
يسكنني الخوف من الضوء .....
يعشقني ....
الغروب الاول ....
والليل الطويل ....
لا شئ يشبهني ....
لا ارض ....
لا سماء ....
لا ربيع ..... ولا صيف .....
لا حرب .....
لا برد ....
لا سلام .....
لا نار و لا دخان .....
امتلك قلب الشتاء المثقوب ....
وذاكرة .....
الخريف العمياء ....
يا سيدتي ......
انا الذي يقال عني .....
خامل كيميائيا ....
و بلا رمز ....
انا التناقض ...والاختلاف ....
اتجاهل بقصد ...
و لا اتفاعل مع احد .....
انا الذي يقال ....
عني .....اني ......
لا اشبه شيئاً من الاشياء ......
.
.
مدي لي يدك من الفراغ ......
وحرريني ان استطعتي ....
من حزني ....
مني ......
من تلك البقعة السوداء .......

هل هناك ....

اي سؤال في الفيزياء  ??????

ســـــﮫو ﺡســــين الســـــلوم  11/5/2017   ...............................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق