الثلاثاء، 17 يناير 2017

عـــام من الشــــوق


عـــــــام من الشـــــــوق

عام من العشـــق .....لم يرحل .....
لم ينقضي ....
وشمت عينيكِ على ثوانيه  ......
على خد ذاكرتي  .....
عام من العشق .....
وانا استيقظ فيــــه .....
كل حنين .....
لامتطي السراب .....
لأقترف فيك آثــــام الشوق ......
عام من العشـــق .....
وانا فقيد لقــــاء .....
سجيــــن حرف مصلوب .....
وقافيـــة من سكون .......
ووليد غربــــة .......
وحفيد الغيــــاب ......
عــــام من الحب من الجنون .....
مضـــــى .....
وانا ......
اغتسل من ذنب قصــــائدي .....
واتوب ......
من خطيئـــة عطرك  ......
وبقـــايا لون .......
على ثغر الفنـــجان ......
عــــــام مضـــى وانا .........رهين حكايا ......
يتناوبني فيــها  ......
لحن صوتك .......
و ملامح وجهك .......
و شهوة عيناك .......
و زعنفة نهدك العشريني .......
وشامة على خصر .....
ثغرك  ......
عام من العشـــق .....
يطوي مساحة كفه ......
اليسرى  ....
ويختبئ ...
يختفي في ظله ......
وانا خارج منـــه ....
بلا تصنيف .....
بلا نسب .....
تائه في ضواحي الزمن .......
الهارب .......
ابحث عن دليل ........
عن سكين ....
عن متكأ ....... لــــ دمـــي ......
عام مضـــى .......
من الحرب ......
وانا لاجئ ......
في ذاكرتي .......
اشرب الحزن .....من خاصرة المــوت .....
وألعق عن حنجرتي ........
نكهــــة صــوت .......
برائـــحة الياسمين ......
عــــام مضـــى
وكل ما احمله .....
في ظهيري الايســـر......إثنيــــن ......
وطن مذبوح ......
وامرأة بطعم المـــطر  ......

بقلـــم
ســـــهو حسين السلوم   31/12/2016   ليـــــل الدمـــــــــام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق