الجمعة، 29 مارس 2019

عن النهاية والوداع ..كتاب

عن النهاية والوداع
كتاب

كان ليكون الامر
اسهل
لو ان لي
ذراع امدها إليكم
لأدعوكم
لرقصة الوداع
الاخير

كان ليكون
العبور
ارحم
لو ان لي
كتف
اسند عليها بعضي
حين اتعثر

كان ليكون
الرقص اجمل
لو ان لي
خصر
وصدر وضفاف
وفم
ولسان
اتلو عليكم حلو النهايات

كان ليكون
الهروب
اكثر احتمال
لو ان لي
ظهر
لو ان لي
هناك 
موطيء قدم

كان ليكون
الوداع
والافتقاد والاشتياق
اكثر اعتيادية
لو ان
المسافات ترحم

ايها الاصدقاء جميعاً

لو ان لي
اصابع
وذاكرة
وصوت
الخمس سنوات
التي مرت
لأتممت وداعكم
بشكل لائق

اما واني الان
احتضر
كلي
ارحت راسي بين
كتفيّ
استعدادا
للتلاشي الحتمي

فقط
ذلك الجزء
ما تبقى مني
حنجرتي
تصيح
اااااااه
ايها الُهنا
الراحل
ايها الوداع
المر
لم تترك لي شيئاً
ااااه
ايها الافتراس
الحاد
تعال

https://youtu.be/Mwu5WdUJ4ig

سهو حسين السلوم
مطر 28 مارس 2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق