الأحد، 13 ديسمبر 2015

صرخة آلـــم




صرخة آلــم‬‎
إفتحي لي أبواب قلبك واحتويني
لأعود إلى محرابي
ودعيني أستحم في عينيكِ
من رحلة شقائي وحنيني إليكِ
واشعلي لي شموع غزلكِ
من قدميك الي جبينكِ
فـ مشواري طويل وأنا متعب يا سيدتي
وسأخذ قيلولة بين الحين ...والحين
على تلال حصنكِ ..ربما
وربما على حاجبيكِ ..مرة على ساعديكِ
وأخرى ..على خديكِ
لا تتزمري ...فأنا أملكُ كل ما فيك ِ
لست عابر سبيل أنا ...مقيم أنا هنا
وأوراقي الثبوتيه لديكِ
بعض من قصائدي المحظورة
وخطوطك الحمراء ضدي
يا سيدتي لا تستعجلي عبوري
على شفتيكِ ..هدئي من روعك ِ
فأنا تائه في صحرائكِ
إرويني.. ..... إرزقيني
إمنحيني صباحكِ ومسائكِ وما بينهما
واتركيني أعبث بشراييني
فالبعد كافر يا سيدتي كما قلتي
فدعيني أنفض عنكِ همومكِ وارتيابكِ
وأشبع منكِِ جنوني
يا سيدتي
كما فتحتي أبواب قلبكِ لي
إفتحي لي أبواب الجحيم
وإنتظريني
بقلـــم
سهو حسين السلوم
12/12/2015 ..الدمام





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق