الاثنين، 21 ديسمبر 2015

تاريخ ميلادي


إهداء إلــى سيدة الربيع (.......... 21/12 ) القصيدة الأخيرة

  تاريخ ميلادي 


منذ ولادتـي
عندما بُشر أبـي بأنـي أنثى
منذ ولادتـي
وأنا أبحث عن سراب
منذ ولادتـي و أنا مصابة بلعنة الإنتظار
وأنتَ تحترف الغياب

ياسيد المطر
منذ ولادتـي وأنا
أبحث عنكَ بين أنات الألـم ونبضات القلب
بين وميض الأمل و قاع الخوف
أبحث عنك بين ضجيج الكلمات والسطور
وما بين ليل السكون وهمس الحروف
أبحث عنكَ في الخط الفاصل
بين العتمة والنور
في مدن الظلام على أمتداد الظل ...وضيق الشعاع
أبحث عنكَ في تفاصيل الإنكسار
بين الرحيل .... والحضور
أبحث عنكَ في حجم الفراغ
بين دموع الفراق .... وآهات الإشتياق

يا سيد المطر
منذ ولادتـي
إلي أن أصبحت إمرأة
وأنا أحاول أن ألتقط طيفك ...... وفي كــل مرة
أشعر بطعم الهزيمة و الفشل .... والحقيقة المرة

يا سيد المطر
في رحلة بحثي عنك ...أضعتُ تذكرتي
ولا زلت منذ ولادتـي
وأنا أبحث في عينيــكَ عن ذاتـي
وفي شفتيك عن شهادة ميـــلادي

***





بقلــــم
سهو السلوم
21/12/2015 الدمام ....... في هذا التاريخ اعلن استقالتي ..





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق